0 0
0
لا توجد منتجات في العربة.

مرحبًا بكم في متجر Migrateshop للتسوق عبر الإنترنت!

مزايا استخدام مواقع التجارة الإلكترونية لكل من البائعين والمشترين

يناير 25, 2022 / بواسطة Mshop Admin / في Ecommerce

اليوم ، يمكنك ملاحظة أن التسوق عبر الإنترنت أصبح شائعًا بشكل متزايد. تتوسع التجارة الإلكترونية بوتيرة سريعة في جميع أنحاء العالم. يمكن أن توجد أنواع مختلفة من التجارة الإلكترونية بين الشركات والعملاء. بغض النظر عن نوع المعاملة التي تتم عبر الإنترنت ، يستفيد كل من المستهلكين والبائعين. هذا الكيان مسؤول عن توسيع هذا النوع من الأعمال.

دعونا نلقي نظرة على نوع المزايا المتاحة لكل من المشترين والبائعين.

مزايا للبائعين

تتطلب الأعمال التجارية التقليدية من البائعين الإنفاق على العمالة والبنية التحتية ومخزون كبير من السلع. كل هذا يكلف مبلغًا ضخمًا من المال والوقت. ومع ذلك ، في حالة التجارة الإلكترونية ، يمكن للشركة أن تعمل بكمية صغيرة من البنية التحتية والعمالة. لا داعي للاحتفاظ بمخزون كبير من العناصر في متناول اليد. على منصات التجارة الإلكترونية ، يمكن للمشترين عرض مجموعة متنوعة من المنتجات كصور افتراضية. قد يكون لدى البائعين هذه العناصر في متناول اليد. عندما يضع العميل طلبًا على موقع التجارة الإلكترونية ، يتم عادةً استلام العناصر من البائع وشحنها إلى عنوان المشتري. ليس من الضروري أن يكون مقر الشركة في مكان واحد. يمكن قبول الطلبات الدولية ، ويمكن للشركة التوسع عالميًا. نظرًا لأن البائع لا يتعين عليه دفع رواتب للموظفين أو الإيجار في المتاجر ، فقد يبيعون سلعهم بسعر أقل عبر الإنترنت.

مزايا للمشترين

يكتسب المشترون عددًا من الفوائد من هذا الاتجاه الأخير لشراء العناصر عبر الإنترنت ، تمامًا كما يفعل البائعون. تتوفر هذه المتاجر على مدار الساعة يوميًا وسبعة أيام في الأسبوع ، لذلك يمكنك تقديم طلب للمنتجات في أي مكان في الوقت المناسب. يمكن للعميل الشراء من منزله المريح ، مما يلغي الحاجة إلى القيادة لمسافات طويلة للحصول على السلع المطلوبة. يمكن للمشترين توفير قدر كبير من الوقت والعمل نتيجة لذلك. عند شراء الأشياء عبر الإنترنت ، يبحث المتسوقون في الأسعار والجودة لاتخاذ قرار مستنير. في المتاجر الفعلية ، قد لا يتمكن البائع من تقديم الكثير من المعلومات حول الأسعار والمواصفات الأخرى لسلع العلامات التجارية المختلفة.

ببساطة ، يعد التسوق عبر الإنترنت مفيدًا لأنه يتيح للمشتري اتخاذ قرار مستنير وشراء الأشياء بنقرة واحدة على الماوس.